وحدة وهمية آيفون 12

سيحتوي iPhone 12 على عدسة كاميرا 8P عالية الجودة

يدعي محلل شركة Apple Ming-Chi Kuo في أحدث مستثمريه أن شركة Cupertino ستستخدم إعداد عدسة “راقية” للكاميرا الخلفية لمجموعة iPhone 12. ستقوم الشركة بتوريد عدسة الكاميرا المكونة من 8 عناصر من شريكها في سلسلة التوريد Largan في منتصف يوليو لهذا الغرض.

يواجه Largan نفسه تأخيرات في الإنتاج من أربعة إلى ستة أسابيع بسبب الوباء. يعني التأخير أن الشركة ستشهد ذروة شحن عدسة الكاميرا إلى Apple بين سبتمبر ونوفمبر ، بينما كان هذا سابقًا بين أغسطس وأكتوبر.

لا تذكر ملاحظة كو ما إذا كانت عدسة 8P ستقتصر على مجموعة iPhone 12 Pro أو إذا كانت موجودة أيضًا على iPhone 12. الشائعات تشير حتى الآن إلى أن Apple تستخدم مستشعرات كاميرا أكبر على سلسلة iPhone 12 هذا العام لمزيد من التحسين في جودة الصورة. عادةً ما تستخدم كاميرات الهواتف الذكية إعداد عدسة مكونًا من خمسة أو ستة عناصر ، بينما تستخدم بعض الهواتف الموجهة للكاميرا إعداد عدسة مكونًا من 7 عناصر. يمكن أن تساعد العدسات الإضافية في التشوهات اللونية أو الانحراف أو التهديب ، وما إلى ذلك التي توجد عادةً في مستشعرات كاميرا الهاتف الذكي.

هذه هي المرة الأولى التي ادعى فيها Kuo أن مجموعة iPhone 12 ستستخدم عدسة كاميرا 8P. بالنظر إلى سجل المحلل القوي ، ليس هناك سبب يدعو للشك في ادعاءاته.

تشير التسريبات الأخيرة المحيطة بـ iPhone 12 إلى عدم قيام Apple بربط EarPods أو محول الطاقة في صندوق الجهاز. ستقوم الشركة بذلك لتقليل BOM الخاص بها لأنها تريد الحفاظ على أسعار الأجهزة مثل مجموعة iPhone 11 على الرغم من إضافة بعض الميزات الرئيسية الجديدة. بدلاً من ذلك ، ستبيع محول طاقة 20 واط USB-C للمستهلكين بشكل منفصل. تشير تقارير أخرى إلى أن Apple ستطلق أربعة طرازات مختلفة من iPhone 12 هذا العام ، وستتميز جميعها بشاشات OLED وتوصيل 5G. يشاع أن مجموعة iPhone 12 تتميز بتصميم iPad Pro يشبه الحواف المسطحة ، حيث يحصل طراز Pro حصريًا على الماسح الضوئي LiDAR أيضًا.

[عبر[ Via AppleInsider]

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments