كيف تستعيد إشعار مكالمة ملء الشاشة على iOS 14؟

كيف تستعيد إشعار مكالمة ملء الشاشة على iOS 14؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

في iOS 14  لن يستخدم iPhone إشعار مكالمة ملء الشاشة. سيظهر بدلاً من ذلك ، إشعارًا بسيطًا مع اسم المتصل في أعلى الشاشة. يمكنك إما قبول المكالمة أو رفضها أو ببساطة سحب الإشعار بعيدًا ، حتى تتمكن من متابعة كل ما كنت تفعله على iPhone.

في حين أن معظم الناس ، بمن فيهم أنا ، يفضلون إشعار المكالمة الجديد على iPhone ، فهناك الكثير من الأشخاص الأكبر سناً الذين يجدون أن التصميم الجديد مربكًا لأنه يعرض أحيانًا إشعارات بانر وأحيانًا مكالمات بملء الشاشة. إذا كنت تريد تغيير إشعار المكالمة مرة أخرى إلى وضع ملء الشاشة ، فإليك طريقة سريعة للقيام بذلك من إعدادات iOS. هيا نبدأ.

تمكين إعلام المكالمات ملء الشاشة

يعد الإشعار بنمط البانر طريقة أقل تدخلاً في تلقي مكالمات على iPhone ويعمل مع FaceTime و WhatsApp والمكالمات العادية. مع إصدار iOS 14 Developer Beta ، ستظهر المكالمات الواردة على الشاشة بأكملها عندما يكون iPhone مقفلاً ولكن فقط كإشعار بانر عند استخدامه. يمكنك إظهارها بشكل دائم كمكالمة بملء الشاشة عن طريق تغيير الإعدادات. افتح تطبيق الإعدادات وانتقل لأسفل إلى الهاتف.

انقر فوق المكالمات الواردة وحدد ملء الشاشة. ها أنت ذا ، هذا كل ما عليك القيام به والآن ستشغل إشعار مكالمة ملء الشاشة.

حدد ملء الشاشة في المكالمات الواردة

كانت هذه طريقة سريعة لإعداد المكالمات لتظهر كـ إشعار مكالمة ملء الشاشة. من المفيد للغاية في بعض الحالات مثل عدم استخدام الأشخاص الأكبر سنا للتخطيط المحدث. سينطبق هذا الإعداد على جميع التطبيقات التي تحتوي على ميزة اتصال مثل FaceTime و WhatsApp وما إلى ذلك ، وتجبر جميع المكالمات على الظهور كإشعارات بملء الشاشة. ما رأيك؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه.

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

كيف تستعيد إشعار مكالمة ملء الشاشة على iOS 14؟