جميع ميزات تحديث CarPlay الجديد

جميع ميزات تحديث CarPlay الجديد

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

مع iOS 14 أدخلت Apple بعض التحسينات المفيدة على CarPlay. إذا كنت تستخدم CarPlay بشكل كبير أثناء القيادة ، فستقدر التغييرات الجديدة التي سيجلبها iOS 14 إليها. فيما يلي جميع التغييرات والتحسينات التي سيضيفها iOS 14 إلى CarPlay.

أحد الأسباب التي تجعل CarPlay تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي iPhone هو أنه يتيح لهم بسهولة وأمان الوصول إلى الوظائف المهمة لأجهزتهم أثناء قيادة سيارتهم. باستخدام CarPlay ، يمكنهم بسهولة الرد على الرسائل النصية الواردة وتغيير الموسيقى والحصول على الاتجاهات إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه والمزيد. على الرغم من كون CarPlay جيدًا للغاية ، إلا أنه يحتوي على مجموعة من القيود الخاصة به ومع iOS 14 ، تقوم Apple بإزالة بعض منها مع تحسينها أيضًا.

جميع ميزات CarPlay الجديدة في iOS 14

دعم الخلفيات

قد يبدو هذا صفقة صغيرة لكن CarPlay في iOS 14 سيحصل على دعم خلفية الخلفية. هذا يعني أنك لن تضطر بعد الآن إلى النظر إلى خلفية CarPlay السوداء ويمكنك الاختيار من بين إحدى الخلفيات الخمس المحملة مسبقًا في الإصدار التجريبي الأول من iOS 14. وستكون خلفية CarPlay التي قمت بتعيينها مختلفة عن خلفية iPhone. كذلك.

بشكل مخيب للآمال ، لا يمكنك تعيين أي صورة من اختيارك كخلفية CarPlay. بصرف النظر عن تعيين خلفية داكنة أو بيضاء صلبة ، فإن Apple لديها خمس خلفيات لـ CarPlay في iOS 14 يمكنها تغيير المظهر بناءً على المظهر الداكن / الفاتح.

دعم الفئات الجديدة للتطبيقات

دعمت Apple دائمًا نوعًا محدودًا فقط من التطبيقات لـكاربلاي. مع iOS 14 ، يضيف دعمًا لفئات جديدة من التطبيقات في CarPlay لمواكبة العصر. يشمل ذلك التطبيقات التي يمكنها إظهار محطات شحن EV وتطبيقات انتظار السيارات وتطبيقات توصيل الطعام والمزيد.

تحسينات Siri

أصبح Siri أكثر ذكاءً كجزء من تحديث iOS 14 مما يعني أن تجربة استخدام المساعد الرقمي في كاربلاي ستتحسن أيضًا. ستتمكن من استخدام Siri في كاربلاي لإرسال رسائل صوتية لأصدقائك وعائلتك وأيضًا مشاركة ETAs معهم. في حين أنه من الممكن بالفعل إرسال رسائل نصية باستخدام Siri في كاربلاي ، فإن إضافة الرسائل الصوتية جديدة وقد تكون مفيدة للكثيرين خاصة وأن المساعد الرقمي يميل إلى النضال لفهم اللهجات غير الأمريكية.

شريط الحالة الأفقي

سيحصل المستخدمون الذين لديهم سيارة مزودة بشاشة عرض رأسية على خيار في كاربلاي في iOS 14 لنقل شريط الحالة إلى أسفل الشاشة للحصول على تخطيط أفضل وعرض تطبيق أوسع.

دعم لوحات المفاتيح الصينية واليابانية

يدعم كاربلاي في iOS 14 لوحات المفاتيح الصينية واليابانية مما يتيح للمستخدمين البحث بسهولة عن نقاط اهتمامهم في تطبيقات التنقل.

تحسين الرسائل وتطبيقات VoIP

بفضل تحسينات API في iOS 14 ، ستتمكن جميع تطبيقات الصوت والرسائل وتطبيقات VoIP الحالية من تقديم تجربة كاربلاي أفضل. ستتمكن جميع تطبيقات المراسلة و VoIP من عرض قائمة بالمحادثات وجهات الاتصال السابقة ، بينما ستتمكن التطبيقات الصوتية من عرض صورة الألبوم داخل القوائم.

مفتاح السيارة

حسنًا ، هذه ليست ميزة كاربلاي حقًا ولكنها مرتبطة بها بالتأكيد. ستسمح لك Apple باستخدام iPhone كمفتاح لسيارتك. باستخدام CarKey ، ستتمكن من إلغاء قفل سيارتك باستخدام جهاز iPhone الخاص بك ، وبعد ذلك عندما تضع الهاتف على الشاحن اللاسلكي داخل المقصورة ، ستتمكن من بدء تشغيل السيارة بالضغط على زر الإشعال.

 

ستتوفر هذه الميزة على أجهزة iPhone المزودة بشريحة U1 مما يعني أنه سيتم دعم سلسلة أجهزة iPhone 11 Pro و iPhone 11. بينما ستكون هذه الميزة موجودة في iOS 14 ، ستقدم Apple أيضًا إلى iOS 13 مع تحديث برنامج مستقبلي. وغني عن القول أنه يجب أن يكون لديك سيارة تدعم CarKey أيضًا.

يمكنك على الأقل تجربة بعض ميزات كاربلاي الجديدة على الفور عن طريق تثبيت الإصدار التجريبي لنظام التشغيل iOS 14 على جهاز iPhone الخاص بك. ما رأيك في هذه التحسينات على كاربلاي في iOS 14؟ هل تعتقد أن هناك تحسينات أخرى تحتاج Apple إلى إدخالها على كاربلاي؟ إسقاط تعليق وأخبرنا!

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

جميع ميزات تحديث CarPlay الجديد