أفضل محرر فيديو مجاني لـ Vlogs على Android و iOS

أفضل محرر فيديو مجاني لـ Vlogs على Android و iOS

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

إذا كنت تخطط لبدء مدونة فيديو أو لديك بالفعل قناة مدونة فيديو ، فإن محرر الفيديو هو أداة مهمة. Vlogging هي مهمة شاملة وخلافا لأعمال التحرير الأخرى ، فأنت بحاجة إلى محرر تشغيل وبندقية يمكنه القيام بهذه المهمة بسرعة. لذا ، ما قد يكون أفضل محرر لعمل آخر قد لا يكون جيدًا لمدونات الفيديو. لذلك ، مع ذلك بعيدًا ، إليك أفضل محرر فيديو مجاني لمدونات الفيديو على Android بدون علامة مائية.

أفضل محرر فيديو لـ Vlogs الفيديو

1. Magisto

مثالي لاجل: مشاركات Instagram وقصص Instagram و TikTok وما إلى ذلك.

إذا لم تكن لديك أي معرفة حول تحرير الفيديو ، فإن Magisto مناسب لك. إنه محرر فيديو قائم على AI يسمح لك باختيار بعض المقاطع ، واختيار نمط التحرير (الحب ، عطلة العطلات ، المغامرة ، إلخ) ، وسوف يقوم التطبيق بإنشاء مقطع فيديو لك.

Magisto مجاني ولكن الإصدار المجاني محدود إلى حد ما. يمكنك الحصول على مجموعة من القوالب المجانية ، وما يصل إلى 10 مقاطع فيديو لكل تعديل ، والحد الأقصى لحجم الفيديو يصل إلى 1:15 ثانية. علاوة على ذلك ، يمكنك فقط مشاركة الفيديو الخاص بك على Facebook و YouTube و Instagram. على الرغم من أنه يمكنك بعد ذلك تنزيل الفيديو الخاص بك من YouTube ، إلا أنها خطوة إضافية. من أجل إزالة هذه القيود ، سيكون عليك الترقية إلى الإصدار المميز بدءًا من 4.99 دولارًا أمريكيًا / شهريًا.

الإيجابيات:

  • التحرير التلقائي القائم على AI

سلبيات:

  • لا يمكن أن يتجاوز طول الفيديو 1:15 دقيقة
  • مشاركة محدودة لوسائل التواصل الاجتماعي
  • لا يوجد خيار تصدير أو تحرير في المتغير المجاني

تنزيل Magisto

(Google Play | iOS)

2. Quik

مثالي لاجل: تحرير الفيديو بتنسيق صغير لـ IGTV و TikTok ولقطات كاميرا الحركة.

Quik هو تطبيق لتحرير الفيديو تم تطويره بواسطة GoPro لتحرير مدونات المغامرات والسفر. على عكس Magisto ، Quik مجاني حقًا من حيث مدة الفيديو ، وطرق التصدير ، وما إلى ذلك. إنه محرر فيديو بسيط يعمل بشكل مشابه لـ Magisto. تقوم بتحديد ملفات الفيديو الخاصة بك ، واختيار مسار صوتي وسوف يقوم Quik بالتحرير نيابة عنك. ومع ذلك ، على عكس Magisto ، يوفر لك Quik خيار تحسين هذا التعديل التلقائي.

يمكنك الحصول على أدوات تحرير أساسية مثل القص والتقليم وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع والفلاتر وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. يوفر Quik أيضًا مكتبة ضخمة من موسيقى الخلفية. ومع ذلك ، إذا كنت تستثمر الفيديو وتحمله على YouTube ، فتجنب استخدام هذه الموسيقى. أ لقد نشر الكثير من المستخدمين حول تلقي مخالفات حقوق الطبع والنشر بسبب الموسيقى المدمجة.

محرر كويك خال من الفيديو

الإيجابيات:

  • تحرير كويك التلقائي
  • أدوات التحرير الأساسية مثل القص ، القطع ، السرعة ، الفلاتر ، إلخ
  • مجموعة ضخمة من مكتبة الموسيقى داخل التطبيق

تنزيل Quik

(Google Play | iOS)

3. Vita

مثالي لاجل: TikTok و IGTV و Vlog Intros و

Vita هو تطبيق تحرير فيديو جديد. أهم ما يميز Vita هو قوالب تحرير الفيديو. بمجرد فتح التطبيق ، سيكون لديك علامة تبويب قالب في أسفل اليسار. يضم الكثير من القوالب التي أنشأها المستخدمون والتي تتراوح من Instagram و TikTok و Action إلى مقدمات YouTube. عليك فقط اختيار مقدمة ، ووضع مقاطعك ، والحصول على التأثير المطلوب. إنها حقًا طريقة رائعة للحصول على مقاطع دعائية على YouTube ومقدمات وحتى مدونات الفيديو القصيرة.

بصرف النظر عن هذا ، على غرار Quik ، تحصل على جميع أدوات التحرير الأساسية. علاوة على ذلك ، تفتخر Vita بمكتبة ضخمة من موسيقى الخلفية ، والمؤثرات النصية ، والخطوط ، وما إلى ذلك. إنها أكثر من مكتبة لمقاطع الفيديو والصور والموسيقى التي يمكن تحريرها أيضًا. المشكلة الوحيدة في Vita التي توقفها عن كونها محرر فيديو طويل التنسيق هي المخطط الزمني. يمكن أن يستوعب المقطع فقط في كل مرة ، وهذا هو المشكل الحقيقي لمدونات الفيديو على YouTube.

vita-video - محرر فيديو لمدونات الفيديو

الإيجابيات:

  • لا يتطلب الاشتراك
  • قائمة ضخمة من قوالب الفيديو القابلة لإعادة الاستخدام لإنشاء المقدمات ومقاطع الفيديو ومدونات الفيديو وما إلى ذلك
  • قائمة ضخمة من الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والموسيقى والخطوط

سلبيات:

  • المخطط الزمني أساسي جدًا ويمكن أن يحتوي على طبقة فيديو واحدة فقط في كل مرة

تنزيل Vita

(Google Play | iOS)

4. Efectum

مثالي لاجل: Timelapse ، Hyperlapses ، مقاطع الفيديو البطيئة ، إلخ

تعد Timelapses طريقة رائعة لإظهار مرور الوقت. على سبيل المثال ، يمكن إظهار الانتقال من الليل إلى اليوم التالي جيدًا مع تأجيل وقت شروق الشمس أو تأخير زمني للقمر. الآن ، هناك نوعان من Timelapses – Hyperlapse و timelapse العادي. HyperLapse هو في الأساس اللقطة الزمنية ولكن مع حركة الكاميرا.

إذا كنت جديدًا في عالم timelapse ، فمن الصعب تعديلها في محرر فيديو عادي. وبالتالي ، ستحتاج إلى واحدة خاصة مثل Efectum. عليك فقط تحميل الفيديو ، وتحديد السرعة (حتى 10x) وتصدير الفيديو. خياري المفضل هو القدرة على تسريع وإبطاء اللقطات في نفس الوقت. هذا مفيد حقًا عندما يكون عليك التحدث في غضون فترة زمنية ، ثم تابعه مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم أيضًا التصوير البطيء ، وكاميرا التصوير الفوتوغرافي ، واللقطات العكسية ، وما إلى ذلك.

توفر Efectum علامة مائية على اللقطات ، ولكن يمكن إزالتها بسهولة من خلال دفع رسوم لمرة واحدة تبلغ 0.99 دولارًا.

efectum-vlog-video-editor

الإيجابيات:

  • تصل السرعة إلى 10 أضعاف
  • كاميرا Timelapse مدمجة
  • خيارات إضافية للبطء ، والعكس ، ومنحدر السرعة ، وما إلى ذلك

سلبيات:

  • علامة مائية
  • الكثير من المحتوى المتميز على الصفحة الرئيسية

تحميل Efectum

(Google Play | iOS)

5. VeeR

مثالي لاجل: فيديو وصور بزاوية 360 درجة

تعد مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة اتجاهًا كبيرًا في مدونات الفيديو الخاصة بالسفر والدراجات النارية. إذا كانت لديك كاميرا بزاوية 360 درجة ، فلن يتمكن المحررون العاديون من تعديل اللقطات لك. بدلاً من ذلك ، سيكون عليك استخدام محرر فيديو منفصل مثل VeeR Editor. إنه محرر فيديو وصور بسيط بزاوية 360 درجة و 3 درجات 180 درجة. يمكنك الحصول على خيارات تقليم اللقطة وتسريعها وتحديد اتجاهها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة فلاتر وملصقات ونص إلى اللقطات الخاصة بك.

يتطلب VeeR Video Editor منك تسجيل الدخول لإزالة العلامة المائية.

veer-360-vlog-video-editor

الإيجابيات:

  • تحرير فيديو وصورة 360 درجة أو 3D 180 درجة
  • تغيير سرعة واتجاه الفيديو
  • أضف الفلاتر والموسيقى والنص إلى اللقطات الخاصة بك

سلبيات:

تنزيل VeeR Editor

(Google Play | iOS)

6. Adobe Premiere Rush

مثالي لاجل: يوتيوب ، تحرير الفيديو المعقد

في تحرير مدونات الفيديو الطويلة أو خطوط القصة المعقدة ، تحتاج إلى محرر متقدم. في الأساس ، تحتاج إلى محرر يمكنه التعامل مع طبقات فيديو وصوت متعددة مكدسة فوق بعضها البعض. على سبيل المثال ، إذا كنت أرغب في تعديل جزء مني يتسلق الجبل أو ركوب دراجة في مناطق جبلية ، فأنا أريد ضوضاء الرياح ، وغرد الطيور ، وموسيقى الخلفية التي تجتاحني مع روايتي. لذا ، من الواضح أنك بحاجة إلى محرر يمكنه التعامل مع هذا الكم من المقاطع في وقت واحد. Adobe Premiere Rush ، أفضل طريقة للقيام بذلك.

بصرف النظر عن أدوات التحرير المعتادة مثل Split ، join ، crossfade ، يقدم Rush أيضًا بعض أدوات التحرير المتقدمة. المفضل لدي هو “منحدر السرعة”. في حال اضطررت إلى إبطاء مقطع طويل أو تسريعه ، سيبدو الأمر مزعجًا إذا قمت بقصه وزيادة السرعة. ينحدر Speed ​​Ramp هذه العملية عن طريق تكثيف السرعة ببطء أو إبطائها. أدوات تصحيح الألوان وتصحيحها غير متطابقة. يمكنك أيضًا إنشاء إعدادات اللون المسبقة الخاصة بك. هذا يساعد حقًا إذا كنت تستخدم غالبًا درجة اللون نفسها لجميع مقاطعك.

يحتوي Adobe Premiere Rush أيضًا على إصدار متميز يبدأ من 5 دولارات شهريًا يوفر مساحة تخزين سحابية بسعة 100 جيجابايت وأدوات متقدمة لتحرير الصوت وتصدير 4k وما إلى ذلك.

adobe-premiere-rush - محرر فيديو لمدونات الفيديو

الإيجابيات:

  • تحرير الفيديو متعدد الطبقات
  • أدوات درجات الألوان
  • إعدادات مسبقة من تصميم المستخدم لتلوين اللقطات بسرعة
  • ميزات تحرير متقدمة مثل زيادة السرعة وتحسينات الصوت وما إلى ذلك
  • 2 غيغابايت من تخزين Adobe Cloud المجاني

سلبيات:

  • التصدير يقتصر على 1080p
  • موارد ثقيلة

تنزيل Adobe Premiere Rush

(Google Play | iOS)

لتحرير أسهل ، يمكنك اختيار أي شيء بين Quik و Magisto و Vita. يستحق Adobe Premiere Rush الوقت المناسب للاستثمار إذا كنت جادًا بشأن تحرير الفيديو. في النهاية ، بالنسبة للمهام الأكثر تعقيدًا ورواية القصص الأوسع ، سيتعين عليك الانتقال إلى تطبيقات تحرير الفيديو على سطح المكتب ، وعلى الأرجح ستجد Adobe Premiere هناك أيضًا. وبالتالي ، من الأفضل استخدام تعلم Premiere Rush.

 

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

أفضل محرر فيديو مجاني لـ Vlogs على Android و iOS