أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظامي التشغيل 2020 Android و iOS

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظامي التشغيل 2020 Android و iOS

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

معظم أدوات التحرير هذه لديها الكثير من الخيارات التي لن يستخدمها المستخدم العادي. إذا كنت تبحث عن طريقة لقص مقاطع الفيديو فقط على Instagram أو Facebook أو IGTV ، فإليك أفضل تطبيقات بسيطة وبسيطة لكل من Android و iOS بدون علامة مائية أو أي قيود.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو

1. صور ابل

قبل التوجه إلى تنزيل محرر فيديو ، يتيح لك تطبيق الصور الأصلي على iOS اقتصاص مقاطع الفيديو بشكل أصلي. للقيام بذلك ، افتح تطبيق الصور على جهاز iPhone الخاص بك وحدد الفيديو الذي تريد اقتصاصه. بعد ذلك ، انقر على خيار تعديل في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. في الجزء السفلي ، سيكون لديك رمز “التدوير والاقتصاص” ، والنقر عليه وستتمكن من اقتصاص الفيديو الخاص بك.

الاقتصاص هنا يدوي وسيكون لديك تراكب دليل اقتصاص على الفيديو. يمكنك تحريكه عن طريق الضغط على الحواف للتكبير. علاوة على ذلك ، يمكنك تحريك تراكب القص لترتيب موضوعك داخل القص. بمجرد أن تكون راضيًا عن القص ، انقر على زر “تم” في أسفل اليمين لحفظ مقطع الفيديو. ضع في اعتبارك أنه سيحل محل نسختك السابقة من الفيديو ، لذا احتفظ بنسخة احتياطية في متناول يدك.

لسوء الحظ ، يمكن لخدمة صور Google تعديل مقاطع الفيديو على Android ولكن لا يمكنها اقتصاصها.

ما الجيد؟

  • لا يلزم تنزيلات إضافية

لم لا؟

  • لا توجد قوالب مدمجة لاقتصاص مقاطع الفيديو

2. Vita

لسوء الحظ ، يمكن لخدمة صور Google تعديل مقاطع الفيديو على Android ولكن لا يمكنها اقتصاصها. لذا ، علينا استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية على Android. Vita هو محرر الفيديو الأكثر ملاءمة للجوّال والمتقدم الذي استخدمته منذ فترة. تم تصميم واجهة المستخدم بشكل جيد لاستخدامها في الوضع الرأسي بإبهامك. من أجل اقتصاص مقطع فيديو ، انقر على خيار “النسبة” في الأسفل. بمجرد الانتهاء ، سيكون لديك مجموعة من نسب العرض إلى الارتفاع للاختيار من بينها.

على عكس تطبيق صور Apple حيث يتعين عليك الاقتصاص بناءً على غريزتك ، يوفر لك Vita قوالب الاقتصاص مثل 1: 1 ، 16: 9 ، 4: 5 ، وما إلى ذلك والتي تعد مفيدة للغاية. على سبيل المثال ، 16: 9 هي نسبة العرض إلى الارتفاع المثالية لـ YouTube في حين أن 4: 5 مخصصة لمشاركات Instagram و 9:16 لقصص Instagram. أنا حقا أحب قوالب نسبة العرض إلى الارتفاع. بصرف النظر عن ذلك ، تحتوي Vita على مجموعة كاملة من أدوات تحرير الفيديو الأخرى. تحتوي Vita أيضًا على مكتبة ضخمة من الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو وموسيقى الخلفية ونماذج النصوص. إنه أشبه بـ Canva مع محرر فيديو.

vita-video-editor-المحاصيل-videos

ما الجيد؟

  • قوالب مدمجة للزراعة
  • تصدير 1080p بدون علامة مائية
  • المدمج في مقاطع الفيديو والصور والموسيقى الخلفية لتعزيز التحرير الخاص بك

لم لا؟

تنزيل Vita

(Google Play | iOS)

3. Quik

Quik by GoPro هو أسهل تطبيق لتحرير الفيديو على الهاتف المحمول. بمجرد استيراد الفيديو الخاص بك ، يقوم Quik بتحريره تلقائيًا. يمكنك النقر على أيقونة التعديل في الأسفل وستحصل على مجموعة من أدوات التحرير. يتيح لك الخيار الثاني اقتصاص الفيديو. بعد ذلك ، اضغط عليها وستدور بين 3 قوالب اقتصاص – Cinema ، Portrait ، Square. الآن ، السينما هي شيء ستقوم بتحميله على YouTube بينما Square هي مثالية لمشاركات Insta بينما Portrait مناسبة لقصص Insta و IGTV.

يضيف Quik افتراضيًا عرضًا ترويجيًا سريعًا في نهاية الفيديو. ومع ذلك ، يمكنك إزالته بالنقر على الجزء السفلي.

أوضاع كويك-المحاصيل

نظرة عامة:

  • قوالب تحرير لاقتصاص الفيديو الخاص بك بسرعة
  • التحرير التلقائي على أساس القوالب

تنزيل Quik

(Google Play | iOS)

4. Kapwing

Kapwing هو تطبيق ويب سهل الاستخدام يتيح لك تغيير حجم مقاطع الفيديو واقتصاصها. نظرًا لأنه تطبيق ويب ، يمكنك الوصول إليه على أي جهاز. يحتوي على مجموعة من الإعدادات المسبقة المدمجة لـ Instagram و Facebook و YouTube و Linkedin ، وما إلى ذلك التي تقطع الفيديو الخاص بك بنسبة العرض إلى الارتفاع المثالية. في حالة تحميل مقاطع فيديو مشابهة على منصات وسائط اجتماعية متعددة ، فإن Kapwing هو خيار الانتقال. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على محرر فيديو كامل عبر الإنترنت مع تخزين سحابي.

التحذير الوحيد مع Kapwing هو أنه لا يسمح لك بتحميل مقاطع فيديو تتجاوز 250 ميجا بايت. لذا ، في حالة تصويرك بدقة 4K أو 1080p60 ، فسيتعين عليك ضغط الفيديو قبل تحميله. يقدم إصدارًا متميزًا بسعر يبدأ من 20 دولارًا في الشهر مما يدفع حجم التحميل إلى 1 غيغابايت.

kapwing-video-المحاصيل المحرر

ما الجيد؟

  • العديد من القوالب المضمنة لاقتصاص مقاطع الفيديو وفقًا لمنصة وسائل التواصل الاجتماعي
  • تصدير فيديو مجاني 1080 بكسل بدون علامة مائية

لم لا؟

  • عملية تصدير الفيديو بطيئة بعض الشيء

5. InShot

ربما يكون InShot واحدًا من أقوى محرري الفيديو لنظام Android. على غرار Kapwing ، تحصل على قوالب الاقتصاص وفقًا لمنصات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و TikTok و Facebook وما إلى ذلك. الخيار المفضل لدي هو أنه يمكنك تخصيص خلفية الفيديو في حالة عدم تناسبه مع نسبة العرض إلى الارتفاع. بصرف النظر عن هذا ، يوفر InShot أيضًا عددًا كبيرًا من أدوات التحرير لإضافة انتقالات ولقطات تصحيح الألوان وإضافة رسومات ونص ، وما إلى ذلك.

يوفر InShot علامة مائية على الفيديو والتي يمكن إزالتها من خلال دفع رسوم لمرة واحدة بقيمة 2.99 دولارًا.

inshot-video-المحاصيل-محرر

ما الجيد؟

  • محرر فيديو كامل
  • خيار تصدير 1080p

لم لا؟

  • علامة مائية
  • إعلانات بملء الشاشة

تنزيل InShot

(Google Play | iOS)

الكلمات الختامية

أستخدم Abraia و Vita في معظم احتياجات اقتصاص الفيديو وتحريره. إنه في الغالب الخيار المثالي لمعظم الناس. في ملاحظة جانبية ، أصدرت Google أداة AI للفيديو تسمى قلب تلقائي مؤخرا. وبالتالي ، قد ترى الكثير من محرري الفيديو في المستقبل يمكنهم الاعتراض تلقائيًا على تتبع مقاطع الفيديو الخاصة بك واقتصاصها على Instagram و Facebook و YouTube وما إلى ذلك.

لمزيد من المشكلات أو الاستفسارات ، أخبرني في التعليقات أدناه.

 

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظامي التشغيل 2020 Android و iOS