PUBG Mobile تحصل على Livik ، وهي خريطة صغيرة مصممة لمطابقات أسرع

PUBG Mobile تحصل على Livik ، وهي خريطة صغيرة مصممة لمطابقات أسرع

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook
يمكن القول أن PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب الجوال شعبية في كل العصور. قدمت PUBG اللاعبين المتنقلين إلى Battle Royale بطريقة جديدة تمامًا. الآن أضافت PUBG خريطة أصغر جديدة تجعل من السهل لعب ألعاب سريعة.

تسمى الخريطة الجديدة Livik وهي محسّنة للألعاب الأصغر. وغني عن القول أن الخريطة صغيرة وتبلغ مساحتها كيلومترين في كيلومترين. على عكس الخرائط الأخرى ، تدعم Livik 40 لاعبًا فقط. تعادل الخريطة الأصغر واللاعبين الأقل مباريات أسرع.

تم تطوير خريطة Livik بهدف جعل كل مباراة أقصر ، ويعتقد المطورون أن الألعاب على Livik ستستمر لمدة 15 دقيقة. على ما يبدو ، كان الناس يبحثون عن مباريات أقصر حتى يتمكنوا من اللعب كلما حصلوا على الوقت. من المتوقع أيضًا أن توفر الخريطة الأصغر قدرًا كبيرًا من المرونة للاعبين غير القادرين على تحرير جزء كبير من الوقت للعب PUBG

ليس بالضرورة أن تكون الخريطة الأصغر مملة. على الرغم من كونها أصغر حجمًا ، إلا أن Livik تضغط في مجموعة متنوعة من العناصر المثيرة للاهتمام مثل تضاريس الشمال. بركان ، ينبوع ساخن ، شلال ، وأكثر من ذلك بكثير. سوف تتصرف عناصر المناظر الطبيعية مثل الشلال بطريقة واقعية. يقول المطورون إن اللاعب قد ينجرف بقوة الشلالات وينطبق الشيء نفسه على عناصر أخرى مثل البركان. تشمل الاحتمالات الأخرى أخذ زورق بمحرك ودفعه بعيدًا عن الشلال لقتل العدو غير المشكوك فيه أدناه.

خريطة Livik حصرية لنسخة الهاتف المحمول وأعلنتها PUBG على Twitter. الخريطة متاحة بالفعل على الإصدار التجريبي من PUBG Mobile. تم تعيين اللعبة لتلقي تحديث الشهر المقبل وعلى الأرجح ستكون خريطة Livik جزءًا من التحديث. حصلت PUBG مؤخرًا على تحديث مع خريطة Mad Miramar المحدثة ورسومات محسنة لـ iPhone.

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

PUBG Mobile تحصل على Livik ، وهي خريطة صغيرة مصممة لمطابقات أسرع