Funimation تبث أنيمي HXEROS هذا الصيف

Funimation تبث أنيمي HXEROS هذا الصيف

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

Funimation أعلن يوم الجمعة أنه سيتم بثه SUPER HXEROS ، انمي تلفزيون ريوما كيتادا‘س Dokyū Hentai HxEros مانجا ، بدءًا من 3 يوليو كجزء من موسم صيف 2020. Funimation سيبث نسخة خاضعة للرقابة من Aniplex of America. بدأت الشركة بث مقطع دعائي مترجم باللغة الإنجليزية

سيتم عرض الأنيمي لأول مرة طوكيو MX، BS11، تلفزيون Gunma، تلفزيون توتشيغيو AT-X في 3 يوليو ؛ على MBS في 4 يوليو ؛ و على تلفزيون أيشي في 6 يوليو.

تبدأ قصة المانجا عندما يغزو غازي مجهول يعرف باسم “Kiseichū” (التلاعب بالألفاظ على الكلمة اليابانية لـ “الطفيلي”) الأرض ويبدأ في سرقة الناس من مصدر “الطاقة H” المثيرة لديهم ، مما يحرمهم من الرغبة في الحياة. ينضم ريتو إنجو ، صبي في المدرسة الثانوية ، إلى منظمة HxEros البطل ، وإلى جانب أربع فتيات في المدرسة الثانوية الجميلة ، سينقذ الأرض من التهديد الأجنبي.

ماساتو جينبو (مصير / kaleid liner Prisma Illya 2wei!) يوجه الأنمي في مشروع رقم 9و أكيتومو ياماموتو (الفتاة في الشفق مصمم شخصية فرعية ومدير رسوم متحركة) يعمل كمصمم شخصية. يشرف Jinbo أيضًا على نصوص السلسلة.

تناذر هكسيروس – وحدة خاصة جديدة تنتجها فرقة الروك متلازمات حرق لهذا الانمي مع يوشيتسوغو ماتسوكا كفنان مميز – يقوم بأداء الأغنية الافتتاحية لأنيمي “Wake Up Hx ERO! feat. Retto Enjō (Matsuoka Yoshitsugu).” أي كاكوما تقوم بأداء الأغنية النهائية “فقدان المشاعر” كشخصيتها كرارا هوشينو.

أطلقت كيتادا المانجا في مجلة شونين جمب في أبريل 2017. لدى المانجا 900000 نسخة مطبوعة.

مصدر: Funimation

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Funimation تبث أنيمي HXEROS هذا الصيف