The Division 2: Warlords Of New York الموسم 2

The Division 2: Warlords Of New York الموسم 2

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

تم إطلاق الموسم الثاني من The Division 2 أخيرًا ، و يجلب الكثير من المحتوى الجديد إلى اللعبة ، بما في ذلك العديد من الأهداف الجديدة والمهام ، بعنوان Keener Legacy ، بمنع مكائد الخلية المارقة التي تركها آرون كينر. كل ثلاثة أسابيع ، سيرتفع هدف جديد للاعبين لإسقاطه ، ولكن لديك حتى نهاية الموسم لمدة ثلاثة أشهر لهزيمتهم جميعًا.

 

كما هو الحال مع الموسم الأول ، يتطلب هذا الموسم الجديد توسع أمراء الحرب في نيويورك ، ويضيف اثنين من الأنواع الغريبة الجديدة ، ومتغير المهارة ، ومجموعة التروس للعبة. يمكن للاعبين شراء بطاقة الموسم الثاني للحصول على المزيد من الغنائم. يضيف الموسم الثاني أيضًا تحديات الدوري الجديدة والأحداث العالمية إلى اللعبة ليبحث عنها اللاعبون.

قامت شركة Ubisoft بإطلاق العديد من التصحيحات الحديثة للاستعداد لـ Keener Legacy ، وأحدث أحدث تغييرات واسعة النطاق في اللعبة ، مثل تعزيز الضرر على جميع أسلحتها تقريبًا. على الرغم من أن هذا الموسم الجديد سيشمل غارة يطلق عليها اسم الحصان الحديدي ، إلا أنها ليست جاهزة بعد – وفقًا لـ Ubisoft ، ستصدر في 30 يونيو. يقول Ubisoft أنه سيكون “التحدي الأكبر” للاعبين – ويقدم عرضًا فريدًا مكافأة لأولئك الذين يكملونه أولاً – لذلك إذا كان لديك فريق إضراب ماهر بشكل خاص ، فستحتاج إلى اختبارهم ضده.

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

The Division 2: Warlords Of New York الموسم 2