Galaxy Wearable تؤكد أن Galaxy Watch 3 و Galaxy Buds Plus

Galaxy Wearable تؤكد أن Galaxy Watch 3 و Galaxy Buds Plus

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

تعد Galaxy Watch الذكية من Samsung من أفضل الساعات الذكية التي يمكن إقرانها مع أجهزة Android. تصاميم رائعة ، معالجات حديثة وعمر بطارية رائع ، ونظام تشغيل Tizen OS بدلاً من Wear OS، وما إلى ذلك وهلم جرا. تعد سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds من Samsung إكسسوارات شائعة جدًا بين مستخدمي Android نظرًا لجودة الصوت الرائعة. يبدو أن هذين الخطين من المنتجات سامسونج تقوم بتحديثه كثيرًا ، ولن يكون هذا العام استثناءً. لقد تمكنا من العثور على أصول في أحدث إصدار من تطبيق Galaxy Wearable الذي يؤكد أن اسم ساعة Galaxy Watch التالية سيكون ساعة Galaxy Watch 3 ويدعم أيضًا التصميم على شكل حبة الفول من Galaxy Buds التالي.

هنا تأتي ساعة Galaxy Watch 3

أولاً ، ساعة Galaxy Watch 3. لقد سمعنا مؤخرًا العديد من الشائعات حول ساعة Galaxy الجديدة ، لكننا افترضنا أن الساعة الذكية الجديدة ستطلق عليها ساعة Galaxy Watch 2 في حالة عدم وجود أي دليل يشير إلى خلاف ذلك. كان ذلك حتى تقديم شهادة مع NBTC في تايلاند تشير إلى أن الساعة الذكية ستسمى Galaxy Watch 3.

يبدو خيار العلامة التجارية هذا مثيرًا للاهتمام لأن Samsung لم تطلق Galaxy Watch 2 بعد ، على الرغم من وجود Galaxy Watch Active 2. لقد جادلنا بأن Samsung ربما اختارت هذه العلامة التجارية الجديدة لأنها لا تريد أن يفترض المستهلكون أن “Galaxy جديد” الساعة 2 “تعادل أو أقل من ساعة Galaxy Watch Active 2. Plus الحالية ، ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي تتخطى فيها سامسونج عددًا قليلًا بمنتج جديد. عادةً ما تكون ملفات NBTC دقيقة ، ولكن هناك دائمًا احتمال أن يكون خطأ مطبعي حيث حدث ذلك من قبل مع ملفات الشهادات.

ومع ذلك ، في أحدث تطبيق Galaxy Wearable ، وجدنا مادة عرض للصورة تشير على وجه التحديد إلى اسم Galaxy Watch 3 هذا. يأتي هذا الأصل مباشرة من Samsung ، لذلك تم تأكيد هذا الاسم الجديد بشكل أساسي.

تم اعتماد Samsung Galaxy Watch 3 مؤخرًا من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية في 4 إصدارات مختلفة: اثنان بحجم 41 مم (أحدهما مزود فقط بشبكة Wi-Fi / بلوتوث والآخر مزود باتصال LTE) واثنان بحجم 45 مم (مرة أخرى ، واحد فقط مع Wi- Fi / Bluetooth وواحد مع LTE). من المحتمل أن تأتي هذه الأجهزة في كل من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم ، وفقًا لقوائم FCC. تشير التسريبات الأخرى إلى أن الساعات الذكية ستحتوي على إطار دوار ماديًا ، وشاشة Gorilla Glass DX ، ومقاومة الماء 5ATM ، ومتانة MIL-STD-810G ، ودعم GPS ، على الرغم من أننا نأمل أن يدعموا أيضًا تخطيط كهربية القلب ومراقبة ضغط الدم.

Galaxy Buds Plus

أما بالنسبة إلى Galaxy Buds Plus ، فقد وجدنا أصول صورة لسماعة أذن على شكل حبة فول. لقد رأينا سابقًا تجسيدات Galaxy Buds القادمة عبر Roland Quandt of WinFuture، كما هو موضح في الصورة المميزة أعلاه. الصورة الجديدة التي وجدناها في تطبيق Galaxy Wearables تحتوي على السلسلة “buds_live” التي تم إلحاقها بنهاية اسم الملف ، لكننا لم نتمكن من العثور على أي مرجع آخر لاسم “Buds Live”. قدمت شركة Samsung العديد من العلامات التجارية لـ “Galaxy BudsX” ، لذا يمكن أن يكون هذا أيضًا اسم Galaxy Buds الجديد. يشاع هذا المنتج للدعم إلغاء الضوضاء النشط وتحسين مكبرات الصوت الداخلية.

يبدو أن كلا المنتجين في المراحل النهائية من التطوير للإطلاق. لا تضيف Samsung عادةً أصولًا لمنتجات جديدة حتى مباشرة قبل أن تكون جاهزة للإطلاق ، لذلك هناك فرصة لإطلاقها قبل Samsung Unpacked التالي الذي يشاع أنه سيحدث في 5 أغسطس. في كلتا الحالتين ، أنا متحمس حقًا لرؤية كل من هذه المنتجات وكل شيء جديد تجلبه!

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Galaxy Wearable تؤكد أن Galaxy Watch 3 و Galaxy Buds Plus