لن يفقد Google Chrome علامة التبويب الخاصة بك عند سحب الملفات وإفلاتها

لن يفقد Google Chrome علامة التبويب الخاصة بك عند سحب الملفات وإفلاتها

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

ربما حدث ذلك مرات عديدة وكافيه لجعلك تنزعج. أنت تحاول تحميل صورة إلى موقع مثل Facebook عن طريق السحب والافلات ، ويفوتك مربع التحميل. ماذا يحدث؟ يتولى الملف علامة التبويب ويمسح كل ما كتبته. عليك أن تبدأ من جديد. الآن ، في التحديث القادم لـ Google Chrome و Edge ، لن يحدث ذلك بعد الآن.

قامت Microsoft بتحويل Edge إلى قاعدة Chromium وطرح هذا المتصفح الجديد لجميع المستخدمين مؤخرًا. تتمثل إحدى الفوائد هذا الخيار لمستخدمي Chrome في أن التغييرات والتحسينات التي تجريها الشركة على متصفحها يمكن أن تصل إلى Chrome. حيث أن المشكلة تحصل على إصلاح بفضل Microsoft.

سيؤدي سحب ملف إلى Chome (أو Edge الآن) إلى فتحه في علامة تبويب جديدة.

أوضح إريك لورانس ، مطور Microsoft Edge ، المشكلة والحل على مدونته الشخصية. كما تعلم على الأرجح جيدًا جدًا ، فإن سحب ملف إلى Chome (أو Edge الآن) سيفتحه في علامة التبويب ، ويمحو كل المحتوى الحالي. هذا مفيد عندما تريد مشاهدة ملف في متصفحك ، ولكن مزعج عندما لا تقصد فتح الملف.

ربما كنت قد حاولت للتو التحميل إلى WordPress أو Facebook أو موقع آخر. وفي هذه العملية ، قد تفقد البيانات التي كنت تعمل عليها ، مثل منشور اجتماعي أو آخر خبر. الآن ، بدءًا من الكروم 85.0.4163.0، هذا السلوك يعمل بشكل مختلف.

بدلاً من الفتح في علامة التبويب الحالية ، سيؤدي سحب ملف وإفلاته على Chromium إلى فتحه في علامة تبويب جديدة. يعني هذا التغيير البسيط أن علامة التبويب الأصلية لا تزال موجودة ، ولن تفقد البيانات. إنها إجابة بسيطة ، لكنها توازن بين كل ما نحتاجه للموقف. لا يزال بإمكان أي شخص يعتمد على ميزة السحب والإفلات عرض الملفات ، ولن يمزق الآخرون صراخنا عندما نفقد بياناتنا. الجميع يفوز.

يمكنك تجربة السلوك الجديد الآن في Google Canary ، وسيشق طريقه إلى Edge قريبًا.

مصدر: إريك لورانس عبر 9to5Google

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

لن يفقد Google Chrome علامة التبويب الخاصة بك عند سحب الملفات وإفلاتها