10.8 iPad Air سيحصل على USB-C بينما iPad mini 6 يحتفظ بـ Lightning

10.8 iPad Air سيحصل على USB-C بينما iPad mini 6 يحتفظ بـ Lightning

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

iPad Air ثاني جهاز لوحي من Apple يستبدل منفذ Lightning المملوك للشركة ببروتوكول USB-C الأكثر انتشارًا. في الوقت نفسه يحتفظ  iPad mini القادم بـ Lightning I / O.

المدونة اليابانية الموثوق بها إلى حد ما ماك أوتاكارا ذكرت الثلاثاء أن الجيل الرابع من آيباد إير سيحتوي على شاشة مقاس 10.8 بوصة (النموذج الحالي يحتوي على شاشة مقاس 10.5 بوصة)واستبدال منفذ Lightning لـ USB-C. وفقًا للمنشور.

في الوقت نفسه ، يقول Mac Otakara أن جهاز iPad mini القادم ، القادم في عام 2021 ، سيعزز حجم الشاشة من 7.9 بوصه في النموذج الحالي إلى 8.5 بوصه. بصرف النظر عن تغيير حجم الشاشة ، يعتقد أن جهاز iPad mini التالي يحتفظ بمنفذ Lightning.

تنبأ المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo مؤخرًا بكل من iPad Air مقاس 10.8 بوصة و iPad mini مقاس 8.5 بوصة.

يمكن أن تتغير الأشياء في الوقت الذي تطلق فيه Apple هذه الأجهزة اللوحية ، لكن هذه الشائعات تبدو منطقية بالنسبة لي. iPad Air هو جهاز لوحي أكثر تطوراً ، حيث سيعمل جهاز iPad ذو المستوى المبدئي 329 دولارًا والذهاب مع USB-C على زيادة تعدد استخداماته وتواجده في كل مكان ، كما رأينا مع iPad Pro.

بالنسبة لجهاز iPad mini ، يمكن أن يستفيد الجهاز اللوحي المصغر بالطبع من USB-C ، ولكن أعتقد أن شركة Apple تريد إبقاء تكاليف التصنيع منخفضة حتى تحتفظ ببرنامج Lightning.

يمكن أيضًا أن تتبنى Apple تدريجيًا USB-C عبر مجموعة الأجهزة اللوحية بالكامل ، بدءًا من iPad Pro في عام 2018 واستمرارًا مع iPad Air والموديلات الصغيرة التالية قبل أن يصل USB-C في النهاية إلى iPad mini و سلسلة باد العادية.

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

10.8 iPad Air سيحصل على USB-C بينما iPad mini 6 يحتفظ بـ Lightning