Reverb G2 VR من HP

Reverb G2 VR من HP

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

Reverb G2

Reverb G2 منافس جديد لسماعة ال Valve Index Virtual Reality Headset يحتوي على شاشات رائعة ومكبرات صوت رائعة ووحدات تحكم في تتبع الأصابع مريحة للغاية. ليست هناك عيوب قد تثنيك عن شرائها ربما باستثناء سعر 999 دولارًا. من المثير رؤية شراكة بين HP و Valve لصنع سماعة مماثلة ، يطلق عليها اسم Reverb G2 ، بأسعار معقولة 599 دولارًا.

ومع ذلك ، فإن HP Reverb G2 ليس مجرد Valve Index مُعاد تجديده. تشترك في المواصفات مع كل من سماعة Index وسماعة HP Reverb الأصلية. على الرغم من أنك لن تحصل على وحدات التحكم في استشعار الإصبع في سماعة Index ، فستحصل على مكبرات صوت مشابهه لسماعة Valve. إن مكبرات الصوت في Index رائعة جدًا ، لذا فهناك أخبار جيدة لمشتري Reverb.

مقابل 599 دولارًا ، تحصل على 2160 × 2160 دقة لكل عدسه (والتي تتطابق مع Reverb الأصليه) ، وعدسات Valve ، وكابل 20 قدمًا ، وجهازي تحكم. يتضمن Reverb G2 نظام الصوت من Microsoft وتنسيق صوت جديد صممه معامل HP.

تحتوي سماعة الرأس G2 على أربع كاميرات للتتبع الداخلي ، لذلك لن تحتاج إلى وضع أجهزة استشعار إضافية حول غرفتك. وتدعي HP أنها أعادت تصميم سماعة الرأس للقيام بعمل أفضل في توزيع الوزن للراحة. عندما تحتاج إلى ذلك ، تقلب العدسات 90 درجة حتى تتمكن من الرؤية من حولك.

بالطبع ستظل بحاجة إلى جهاز كمبيوتر جاهز للواقع الافتراضي ،  ولكن بسعر 599 دولارًا ، فإنك تحصل على شيء أكثر قوة من  Oculus Quest بقيمة 399 دولارًا بسعر معقول من Valve Index بقيمة 999 دولارًا. تقول شركة HP أن Reverb G2 يجب أن سيتم شحنها في خريف 2020 ، و إنها تأخذ الطلبات المسبقة الآن.

 

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Reverb G2 VR من HP