كيفية لعب SkiFree في Microsoft Edge

كيفية لعب SkiFree في Microsoft Edge

Share on facebook
Share on twitter
Share on google
Share on pinterest
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on facebook

SkiFree؟ لعبة الديناصورات المخفية في Google Chrome. يحتوي الإصدار الجديد من Microsoft Edge على لعبة تصفح سرية تعمل دون اتصال. إنه SkiFree ،اللعبة متاحة الآن للجميع في Microsoft Edge 83 ، الصادر في مايو 2020. قم بتحديث متصفح Edge إذا لم تتمكن من الوصول إليها بعد.

كيفية الوصول إلى لعبة SkiFree

للوصول إلى اللعبة ، اكتب edge://surf في شريط عنوان Edge واضغط على Enter. إذا كنت تستخدم إصدارًا من Edge يحتوي على اللعبة ، فسيتم تحميلها على الفور. يشير الجزء “edge: //” من العنوان إلى أن هذه صفحة داخلية مضمنة في تطبيق Microsoft Edge نفسه.

استخدم مفاتيح الأسهم اليمنى واليسرى وشريط المسافة لتحديد شخصية وبدء اللعب.

كيفية لعب Edge Surf Surfing Game

استخدم مفاتيح الأسهم للتحكم في شخصيتك وشريط المسافة للإيقاف المؤقت. يتحرك المفتاحان الأيسر والأيمن إلى اليسار واليمين ، ويوقف المفتاح العلوي راكب الأمواج الخاص بك ، ويستأنف المفتاح لأسفل التصفح. اضغط على مفتاح “f” لاستخدام زيادة السرعة – يمكنك الحصول على واحدة بالقرب من بداية اللعبة. تبدو وكأنها مسامير صاعقة خضراء.

كما هو الحال في لعبة SkiFree الكلاسيكية ، هدفك هو جعلها بعيدة قدر الإمكان. تحسب اللعبة المسافة التي قطعتها في الركض الحالي في أعلى النافذة. تبدأ بثلاثة قلوب. مع كل حادث ، تفقد القلب. بعد أن تفقد كل قلوبك ، ينتهي الجري وتبين لك اللعبة مدى تقدمك.

مايكروسوفت لعبة تصفح الأمواج السرية

يمكنك التحكم في اللعبة باستخدام الماوس أو لوحة اللمس أيضًا. حرك مؤشر الماوس للتحكم في شخصيتك وانقر نقرًا مزدوجًا لتنشيط زيادة السرعة.

تتضمن اللعبة حتى دعم وحدات تحكم Xbox. قم بتوصيل وحدة تحكم Xbox 360 أو قم بإقران وحدة تحكم Xbox One لاسلكيًا ويمكنك التحكم في اللعبة باستخدام عصا التحكم أو لوحة التحكم ، باستخدام الزر A للإيقاف المؤقت والمشغل الصحيح لتنشيط زيادة السرعة. هذه اللعبة تدعم حتى ميزة الدمدمة على وحدة التحكم الخاصة بك!

استخدام وحدة تحكم Xbox في لعبة تصفح Microsoft Edge.

يمكنك تحديد أوضاع لعبة أخرى بالنقر فوق زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من اللعبة. فيما يلي أوضاع اللعبة المتاحة:

  • دعنا نتصفح: وضع اللعبة القياسي الذي لا نهاية له. حاول أن تصل إلى أقصى حد ممكن.
  • الوقت التجريبي: هناك نهاية لهذه الدورة. حاول الوصول إلى هناك بأسرع ما يمكن.
  • التعرج: البحر به بوابات تحتاج للتصفح خلالها. حاول اجتياز أكبر عدد ممكن من البوابات على التوالي.

تتضمن اللعبة أيضًا ميزات وصول أخرى مفيدة. يوجد مفتاح تبديل “وضع الرؤية العالية” الذي يسهل رؤية العوائق و “وضع السرعة المنخفضة” الذي يبطئ سرعة التصفح.

يتم توضيح جميع عناصر التحكم في اللعبة في القائمة أيضًا. انقر فوق زر القائمة وحدد “كيفية اللعب” لرؤية أنظمة التحكم الخاصة بلوحة المفاتيح والماوس ولوحة اللمس وجهاز التحكم في الألعاب.

إعدادات اللعبة في لعبة التصفح السرية الخاصة بـ Edge

عام 2020 وعودة SkiFree

هذه اللعبة تختلف عن SkiFree بالطبع. بدلاً من التزلج ، أنت تتصفح. بدلاً من المراوغة حتى الآن ، أنت تتجنب وحوش البحر. لكن أسلوب اللعب يبدو مألوفًا للغاية ، ويجب على أي شخص يتذكر لعب Microsoft SkiFree في التسعينات الحصول على جرعة من الحنين إلى الماضي.

قد تبدو هذه اللعبة سخيفة بعض الشيء ، ولكنها أكثر إفادة من لعبة الديناصورات في Google Chrome. مثل لعبة دينو الشهيرة في Chrome ، تعمل تمامًا في وضع عدم الاتصال. إذا انقطع اتصال الإنترنت الخاص بك وأردت أن تقتل بضع دقائق ، يمكنك دائمًا تحميل لعبة ركوب الأمواج وتشغيلها تمامًا في وضع عدم الاتصال.

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

كيفية لعب SkiFree في Microsoft Edge